ماتيوس مهاجمًا برشلونة: لم يعاملونني كلاعب محترف.. وما يجري في النادي أمر عجيب

24.07.2021 | 22:19 (KSA)

دوري بلس - فتّح البرازيلي ماتيوس فرنانديز، النار على إدارة برشلونة بسبب الطريقة التي غادر بها النادي عقب فسخ عقده من قِبل البارسا.

وكان النادي الكتالوني قرر الاستغناء عن ماتيوس لعدم الحاجة إلى خدماته، حيث لم يحظى الدولي البرازيلي بفرصة حقيقية مع برشلونة، إذ لعب معهم 17 دقيقة رسمية فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب في حواره مع شبكة "Globoesporte": "لا أعرف ماذا حدث لبرشلونة، تطرد لاعب عبر الهاتف والآخر عبر البريد الإلكتروني! ماذا يكلفك لو تحدثت مع اللاعب".

وتابع: "في أي وظيفة كانت عندما تريد التخلي عن موظف لديك تتحدث معه شخصياً وليس عبر الهاتف أو البريد! هذا غير احترافي".

وأضاف: "لم أكن أعرف بقرار الاستغناء عني، وعندما أخبروني لم أصدق ذلك، كنت في طريقي للخروج مع زوجتي وتلقيت رسالة من النادي، حيث سأل موظفو النادي عما إذا كان لدي نفس عنوان البريد الإلكتروني".

وواصل: "استلمت رسالة منهم لم أفهمها، أرسلتها إلى مديري والمحامي الخاص بي، قالوا إن النادي استغنى عني، مر بعض الوقت وخرج اسمي الصحافة، لا محادثة، لا شيء، ولا حتى اتصلوا بي ليقولوا وداعًا".

وأكمل: "لا أعرف ما فعله مجلس الإدارة، التواصل لا يكلف شيئًا، اتصل للتحدث، أعتقد أنه غير احترافي للغاية، لقد كان خطأ، لقد كان شيئًا قبيحًا من النادي، لا أعرف حتى كيف حدث ذلك".

وأردف: "منذ أن كنت طفلاً حلمت باللعب في برشلونة، لكن عندما وصلت لم يعاملوني كرياضي، قلت هذا للمُدرب الذي لم يكن يعاملني كلاعب مُحترف".

وشدد: "بغض النظر عن الذي فزت به، أو عما إذا لعبت أم لا، كنت أريد أن يعاملوني مثل باقي اللاعبين، جميع اللاعبين تم تقديمهم إلا أنا، كانوا يعاملوني بشكل مختلف! حدثت لي الكثير من الأشياء السلبية هناك، لكني واضح وأعرف إمكانياتي والنادي لن يشوه مسيرتي".

وعما إذا كان سيرفع دعوى على برشلونة، أجاب: أترك هذا الأمر للمحامين، دعونا نرى، ما زلت لا أعرف ما الذي سيحدث، لم أكن أريد الدخول في هذا الأمر".