الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري إيجابياً في أولى ودياته

24.07.2021 | 00:09 (KSA)

دوري بلس - تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع مضيفه هالاداش المجري بنتيجة 1/1 في في مباراته الودية الأولى التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد هالاداش بالمجر، في إطار البرنامج الإعدادي الذي يقيمه فارس الدهناء في النمسا بمدينة باد تاتزمانسدورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المستضيف بهدف في الدقيقة 7 فيما أدرك الاتفاق التعادل عبر البديل الناجح ريان البلوشي في الدقيقة75.

وشهدت المباراة الودية ‬⁩ تواجد رئيس مجلس إدارة ⁧‫الاتفاق‬⁩ المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين وإياد البقشي ونجم الاتفاق السابق محمد المغلوث.

وكان الشوط الأول دخل خلاله المدرب الوطني خالد العطوي بتشكيلة مكونة من (الحارس عبدالله الصالح، سعيد المولد، سعيد الربيعي، علي فؤاد، فهد غازي، فيليب كيش، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، محمد الكويكبي، حسن السليس، هزاع الهزاع).

فيما أشرك العطوي 10 لاعبين في الشوط الثاني (الحارس محمد الحايطي، عبدالله الخطيب، فهد الدوسري، سنوسي الهوساوي، علي هزازي، اليريك دي سوزا، سعد خيري،إبراهيم محنشي، ريان البلوشي وعبدالله السالم).

وغاب المهاجم المغربي وليد أزارو بسبب وعكة صحية ألمت به.

فيما قرر المدرب الاكتفاء بمشاركة حارسين للمرمى في المباراة الودية واخضاع الحارسين رايس مبولحي وعبدالله البحري لمران صباحي مع مدرب الحراس الوطني حمد اليامي.

كما غاب عن المباراة لاعب الوسط سعد السلولي بعد وصوله هذا اليوم والتحاقه بالمعسكر بعد شفاءه من الإصابة.