موسيماني: مُحبط من فريقي ومن نفسي، سنقاتل على اللقب ولا نملك أي شيء آخر

23.07.2021 | 11:52 (KSA)

دوري بلس - أعرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن استيائه، عقب تعادله مع البنك الأهلي وفقدان نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري المصري.

وفشل المارد الأحمر في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع نظيره البنك الأهلي مساء أمس بنتيجة 1-1 على ملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "لدينا أزمة في استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة، وعلينا إصلاح حالة عدم التركيز في نهاية بعض المباريات، وبالفعل الأهلي خسر العديد من النقاط أمام سموحة والجونة واليوم أمام البنك الأهلي".

وتابع: لم نلعب اليوم بشكل جيد، وأنا محبط من فريقي ومن نفسي، تركنا المباراة تهرب من أيدينا في آخر ربع ساعة، كان من المفترض أن نحسم المباراة منذ الشوط الأول، أهدرنا فرص كثيرة، وكرة القدم تعاقب من يُهدر".

وأضاف: "نقاتل على اللقب ولا نملك أي شئ آخر، لكن الأمر لم يعد في أيدينا مثلما كنا، ولكن لا نعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، الله هو الأعلم بما سيحدث في المستقبل".

وأردف: "إذا أردت البحث عن عذر اليوم لقلت إن فريقي يغيب عنه 6 لاعبين في المنتخب الأولمبي، أو تحدثت عن التحكيم، ولكن أنا لا أبحث عن أعذار".

وأتم: "الأولمبياد ليست ضمن الأجندة الدولية، وكان من الوارد أن نرفض انضمام اللاعبين للمنتخب كما فعلت أندية في أوروبا، ولكن نحن نساعد بلدنا".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة ولديه 3 مباريات مؤجلة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر نادي الزمالك.