ديباي: أتطلع لحصد الألقاب مع برشلونة واللعب مع ميسي بمثابة حلم

22.07.2021 | 23:00 (KSA)

دوري بلس - أعرب الدولي الهولندي ممفيس ديباي عن سعادته عقب انضمامه رسميًا إلى صفوف نادي برشلونة، خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن التعاقد مع ديباي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وقال ديباي خلال المؤتمر الصحفي: "هذا يوم خاص، أشعر بسعادة غامرة بالذهاب إلى النادي والملعب، كل شيء جميل للغاية، هذا يوم لا يصدق".

وأضاف: "أتوقع الفوز بالكثير من الألقاب، وبالتالي أتيت إلى ناد كبير، هذا ما يمثله هذا النادي الذي يملك تاريخًا كبيرًا، وهدفي هنا هو الفوز بالألقاب".

وتابع: "المناخ في المدينة رائع، كل شيء في برشلونة رائع، نعم مانشستر يونايتد كان ناديًا كبيرًا وكذلك ليون وأيندهوفن، لكن الشعور هنا مختلف".

وأكمل: "لم أعد صغيرًا في السن ولست كبيرًا أيضًا، أرى أنني يمكن أن أمثل قيمة للنادي، أرغب في التواجد منذ البداية، أنا شخص يحب كرة القدم".

وواصل: "كنت سأحضر بدون كومان لأنك لا تستطيع أن تقول لا لبرشلونة، لكن كومان كان له دور مهم لأنه وضعني في مركز مهاجم، لقد جعلني أشعر بالراحة ويجب أن أفعل ذلك أشكره لهذا السبب".

وأردف: "قبل أن ألعب كجناح أيسر وضعني في الوسط وقد نجح الأمر، لقد اتخذ خطوة ليوصلني إلى برشلونة وكنت مستعدًا منذ الموسم الماضي، لقد كان له تأثيره، لكنني كنت سأحضر على أي حال".

ثم تطرق للحديث عن ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، قائلاً: "إنه أسطورة، لقد رأيت ما فعله في كوبا أمريكا، لذلك أنا حريص جدًا على اللعب معه، علي أن أركض فقط وأعلم أن الكرات ستأتي في النهاية".

وأتم: "أريد حقًا اللعب مع ميسي، فأنا من أشد المعجبين به، لديه العديد من الصفات، ونود جميعًا أن نفعل ما يفعله، بالأمس رأيت جميع كرات ميسي الذهبية، وربما يحصل على واحدة أخرى قريبًا، اللعب مع ليو ميسي بمثابة حلم".