فينالدوم بعد انضمامه إلى سان جيرمان: إنه يوم عظيم بالنسبة لي، والفوز بالألقاب أمر مهم للغاية

22.07.2021 | 20:09 (KSA)

دوري بلس - قدّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، لاعبه الجديد جورجينو فينالدوم لوسائل الإعلام.

وانضم لاعب ليفربول السابق إلى نادي العاصمة الفرنسية بعقد لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الريدز.

ووصل النجم الهولندي صباح اليوم إلى مقر باريس سان جيرمان، وأجرى جلسة تصوير بقميص الفريق، قبل تقديمه بشكل رسمي إلى وسائل الإعلام.

وقال فينالدوم في حواره مع قناة النادي الرسمية: "إنه لشعور رائع، لقد انضممت إلى نادٍ عظيم، ولديه لاعبون ممتازون".

وتابع "باريس مدينة جميلة مع مشجعين لا يصدقون، وأنا أعلم ذلك لأنني لعبت بالفعل ضد باريس هنا في حديقة الأمراء إنه يوم رائع لي ولعائلتي، لأننا نبدأ مغامرة جديدة".

وعن الدافع وراء انتقاله إلى النادي الباريسي، أجاب: "كنت في نهاية عقدي، اتصلت بي العديد من الأندية، عندما تواصلت معي باريس، سارت الأمور على ما يرام، وسرعان ما شعرت بالرغبة في الانضمام إلى هذا النادي".

وأكمل: "كان ماوريسيو بوكيتينو قد اتصل بي بالفعل في الماضي لمحاولة التوقيع معي لتوتنهام، لذلك تحدثت معه كثيرًا بالفعل، النادي بأكمله جعلني أشعر أنهم يريدونني حقًا، وقد لعب هذا دورًا كبيرًا في قراري".

وعن أسلوب لعبه، أوضح: "عندما كنت في ليفربول اعتدنا اللعب بتركيز حقيقي على الهجوم، إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها، اللعب للهجوم هو فلسفة تناسبني وباريس سان جيرمان فريق يلعب هكذا، إنه نوع من كرة القدم أحبها وهذا يناسبني بشكل جيد".

وواصل: "لقد أظهرت في الأندية أنني لعبت من أجلها أنني لاعب يريد الفوز، لدي عقلية الرغبة دائمًا في تقديم أداء أفضل، والتعلم من زملائي في الفريق ومدربي، سأحاول جلب هذه العقلية إلى الفريق ودمج نفسي في الفريق في أسرع وقت ممكن".

وأتم: "الفوز بالألقاب مهم للغاية وهذا ما نريد جميعًا تحقيقه، وباريس فريق يريد الفوز إنه ناد تقدم كثيرًا على مر السنين ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي وصل أيضًا إلى نصف النهائي الموسم الماضي، أعتقد أن المشروع جميل ونحن نبني فريقًا لتحقيق هذه الأهداف".