طوكيو 2020 .. البرازيل تتخطي ألمانيا وخسارة السعودية

22.07.2021 | 18:05

دوري بلس – بدأت اليوم منافسات كرة القدم في الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، بإقامة مباريات الجولة الأولي.

وفيما يلي نتائج اليوم الأول:

المجموعة الثانية:
تمكن منتخب رومانيا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب هندوراس 1 /صفر بهدف عكسي سجله إلفين أوليفا لاعب منتخب هندوراس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة حقق منتخب نيوزلندا فوز مفأجي على نظيره منتخب كوريا الجنوبية 1 /صفر.

ليتقاسم منتخب رومانيا ومنتخب نيو زيلندا المركزين الأول والثاني برصيد ثلاث نقاط، ويحتل منتخب الهندوراس ومنتخب كوريا الجنوبية المركز الثاثث والرابع بدون نقاط.

المجموعة الرابعة:
تعرض المنتخب السعودي الأولمبي لخسارة في أول مباراته ضد منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل ساحل العاج الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق عبدالاله العمري لاعب منتخب السعودية بالخطأ في مرماه ،وسجل سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وفي الشوط الثاني تمكن فرانك كيسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 ليمنح بلاده فوزا ثمنيا.

وفي أطار نفس المجموعة تمكن منتخب البرازيل من تحقيق فوز كبير علي منتخب ألمانيا بنتيجة 4 / 2.

أنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ريتشارليسون في الدقائق السابعة و22 و30، وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الألماني في العودة في النتيجة وتسجيل هدفين عن طريق ناديم أميري وراجنار أتشي في الدقيقتين 57 و84، قبل أن يسجل باولينيو الهدف الرابع للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .

وشهدت المباراة طرد ساسا كيشاريفيتش لاعب المنتخب الألماني في الدقيقة 63، وإهدار ماثيوس كونها ، لاعب المنتخب البرازيلي، ركلة جزاء في في شوط المباراة الأول.

وبذلك يتصدر منتخب البرازيل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب ساحل العاج في المركو الثاني بنفس عدد النقاط، فيما يحتل منتخب السعودية ومنتخب ألمانيا المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.