ألابا: لا أخشي قميص راموس

21.07.2021 | 16:50 (KSA)

دوري بلس - قدّم نادي ريال مدريد رسميا اليوم لاعبه الجديد، النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ السابق، للجماهير ووسائل الإعلام في مؤتمر رسمي.

واختار اللاعب النمساوي دافيد ألابا القميص رقم 4 ليرتديه مع الفريق، القميص الذى كان يرتديه من قبل قائد الفريق السابق سيرجيو راموس ،والذى انتقل مؤخرا لفريق باريس سان جيرمان.

وقال ألابا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "ريال مدريد أكبر نادي في العالم، الفريق كان على رأس قائمة أولوياتي، أشعر بالفخر الشديد لكوني لاعب في الفريق الآن".

وصرح ألابا : "رقم راموس؟ تحدثت مع النادي حول هذا الأمر ولا يوجد سبب يمنع من ارتدئي هذا الرقم،أعرف جيدا ما يعنيه الرقم 4 (الخاص بسيرجيو راموس) للجماهير، وأتشرف بارتدائه، أعتقد بأنه سيمنحني القوة والقيادة ".

وكان ألابا قد انتقل من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، هذا الصيف، بشكل حر بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري،بعقد يمتد لـ5 سنوات.

وقدم ألابا مستوي مميز مع بايرن ميونيخ، وفاز بالعديد من الألقاب، حيث توج بلقب الدوري الألماني 10 مرات مع الفريق، لقبين لبطولة دوري أبطال أوروبا،6 ألقاب لكأس ألمانيا، 5 ألقاب لكأس السوبر الألماني، لقبين لكأس السوبر الأوروبي ولقبين لكأس العالم للأندية،.و شارك في 431 مباراة سجل خلالها 33 هدف.