الاتفاق يستعد لمواجهة هونفيد المجري بتدريب على فترتين

16.07.2021 | 20:57 (KSA)

دوري بلس - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مباراته الودية الأولىمساء يوم غدٍ السبت أمام نظيره فريق هونفيد المجري، وذلك ضمنبرنامج النواخذة الإعدادي فيالمعسكر الذي يقيمه في النمسا بمدينة بادتاتسمندورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وكان الفريق قد تدرب اليوم الجمعة على فترتين بقيادة المدرب الوطنيخالد العطوي، حيث اشتمل التدريب الصباحي على تمارين تقويةومرونة عضلية في صالة اللياقةالبدنية من خلال مجموعتين، فيما أجرىرباعي الحراسة الاتفاقية (الجزائري رايس مبولحي، ومحمد الحايطي،وعبد الله الصالح، وعبد الله البحري) تدريبات خاصة فيالملعب بقيادةمدرب الحراس الوطني حمد اليامي.

في حين تركزت الحصة المسائية على استكمال العمل الفني التحضيريقبل مواجهة فريق هونفيد المجري؛ فبعد حركات الإحماء أدى لاعبوالفريق تمارين لياقية، ثمقسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتينلتطبيق عدد من الجمل الفنية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزءمن الملعب.

وفي سياق متصل وسط أجواء أسرية رائعة، أقام الجهاز الإداري للفريقالأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حفلاً مبسطاً في مقر الفريق في معسكرهبالنمسا، احتفاءًبقدوم مولود للمعد البدني التونسي في النادي الكابتننور الدين رجب والذي أطلق عليه اسم أيوب.