سانشو يعلق على ركلة الجزاء المهدرة أمام إيطاليا

14.07.2021 | 23:31 (KSA)

دوري بلس – تحدث جادون سانشو، عن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام إيطاليا في نهائي أمم أوروبا 2020، كما علق على الإساءات العنصرية التي تعرض لها.

وكان الجناح الإنجليزي من بين اللاعبين الذين أهدروا ركلات جزاء في لقاء إيطاليا، والتي كانت سببًا في خسارة المنتخب الإنجليزي اللقب.

وكتب "سانشو" في منشور عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي:"كان لدي يومين للتفكير في نهائي الأحد، ومازلت أشعر بمزيج من المشاعر".

وأضاف:"أود أن أقول آسف لجميع زملائي في الفريق، والجهاز الفني، ومعظم المشجعين الذين خذلتهم، هذا هو أسوأ شعور شعرت به في مسيرتي، من الصعب حتى أن أصف الكلمات، شعور حقيقي، ولكن كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكن الاستغناء عنها من هذه البطولة على الرغم من أن الهزيمة ستؤذي لفترة طويلة".

وواصل:"فكرتي الأولى قبل خوض أي مباراة كرة قدم هي دائمًا كيف يمكنني مساعدة فريقي، كيف سأقدم المساعدة وكيف أحرز هدفًا، وكيف أصنع الفرص، وهذا بالضبط ما أردت أن أفعله بهذه الضربة".

وواصل:"كنت مستعدًا وواثقًا من تسجيلها، فهذه هي اللحظة التي تحلم بها كطفل، ولهذا ألعب كرة القدم، هذه هي المواقف الصعبة التي تريد أن تكون فيها كلاعب كرة قدم، لقد سجلت ركلات الترجيح من قبل في النادي، وتدربت عليم مرات لا حصر لها في النادي والمنتخب، لذلك اخترت أن أسدد ولكن لم يكن من المفترض أن أسدد هذه المرة".

وتابع:"كان لدينا جميعًا نفس الطموحات والأهداف، أردنا إعادة الكأس إلى الوطن، لقد كان واحدًا من أكثر المعسكرات امتاعًأ التي شاركت فيها في مسيرتي حتى الآن، وكان العمل الجماعي لا مثيل له، وعائلة حقيقية داخل وخارج الملعب".

وعن الإساءات العنصرية التي تعرض لها:"لن أتظاهر بأنني لم أر الإساءة العنصرية التي تلقيتها أنا وأخوتي ماركوس راشفورد بعد المباراة، لكن للأسف ليس هذا جديدًا، كمجتمع نحتاج إلى القيام بعمل أفضل".

وأضاف:"الكراهية لن تفوز أيضًا، إلى جميع الشباب الذين تعرضوا لإساءة مماثلة، ارفعوا رؤوسكم عاليًا وواصلوا السعي وراء الحلم، أنا فخور بهذا الفريق الإنجليزي وكيف وحدنا الأمه بأكملها".