نيمار يعلق على مواجهة ميسي في كوبا أمريكا ويهاجم بعض مشجعي البرازيل

09.07.2021 | 15:14 (KSA)

دوري بلس - أكد النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، على رغبته في التفوق على ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، والتتويج ببطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره الأرجنتين، غدًا السبت، في نهائي كوبا أمريكا على ملعب "ماراكانا" الشهير.

وتحدث نيمار عن مواجهة راقصو التانغو خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنها المباراة النهائية التي طالما حلمت أن ألعبها، وهي المواجهة النهائية الأكثر شعبية والمحببة في كوبا أمريكا".

وتابع: "مباراة البرازيل والأرجنتين ذات طابع خاص منذ فترة طويلة، بسبب الألقاب التي يحملها كلا الطرفين، بالإضافة للاعبين الذين لعبوا فيها".

وأضاف: "إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذا الفريق، ومن الواضح أن لدي إرادة كبيرة للتتويج".

وأكمل: "لقد عانيت كثيرًا، كنت أعلم أن بإمكاني أن أشارك في نهائي عام 2019، ولسوء الحظ لم أتواجد بسبب الإصابة التي تم إهمالها، إنه أول نهائي لي في كوبا أمريكا، مستعد لتقديم كل شيء لحصد اللقب".

وعن مواجهة ليونيل ميسي، علّق: "لطالما قلت إن ميسي أفضل لاعب رأيته، إنه صديق رائع، والآن نحن منافسان في النهائي، أريد التغلب عليه والفوز باللقب".

وواصل: "قد يكون اللقب الأول لميسي أيضًا، لقد قاتل كثيرًا من أجل الفوز بلقب مع الأرجنتين، وإذا لم أتواجد وغابت البرازيل عن المنافسة، كنت سأصبح من مشجعي الأرجنتين".

ومن جانبه، شن نيمار هجومًا حادًا على بعض مشجعي السامبا الذين ارتدوا قميص ميسي وأعلنوا دعمهم للبرغوث في نهائي كوبا أمريكا.

وكتب نيمار على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أنا برازيلي وأفتخر كثيرًا بذلك، كان حلمي دائمًا أن أكون جزءًا من المنتخب البرازيلي وأن أستمع إلى غناء الجماهير".

وشدّد: "لم أكن ضد البرازيل أبدًا، ولن أكون كذلك أبدًا إذا لعبوا من أجل شيء ما، سواء كان ذلك في الرياضة، أو مسابقة لعرض أزياء، أو جوائز الأوسكار".

وأتم: "إذا كانت البرازيل موجودة في المنافسة، فأنا سأدعم البرازيل، لكن ما الشيء المختلف الذي يفعله البرازيليون عن ذلك؟ حسنًا.. سأحترم ذلك، لكن عليهم أن يذهبوا إلى الجحيم، أعني ذلك لمن يعارض دعم البرازيل فقط".