تعرف على ..المعسكرات الإعدادية للأنديه السعودية

21.06.2021 | 22:28 (KSA)

دوري بلس - بعد نهاية منافست الموسم الرياضي 20/21 , انطلقت الأندية السعودية في إجازة عقب نهاية موسم شاق , ومن المقرر بداية المنافسات الرياضية لموسم 21/22 في شهر أغسطس القادم , وستقيم الأندية السعودية معسكرات إعدادية , حيث هناك أندية أعلنت عن مواعيد وأماكن إقامة معسكراتها والبعض الآخر لم يعلن رسمياً حول خطته التحضيرية .

ووفقًا لما ذكرته وسائل الأعلام ، فإن الجهازين الفني والإداري لبطل الدوري نادي الهلال , فقد أختير 12 يوليو موعداً لإنطلاقة المعسكر الخارجي والذي سيكون في دولة (النمسا).


وتتداول وسائل الأعلام أيضاً أخباراً تفيد بأن إدارة نادي النصر تفاضل بين 3 دول أوربية لاحتضان معسكر إعداد الفريق وهم (إسبانيا - بلغاريا - صربيا ).


وذكرت وسائل الأعلام أيضاً , أن إدارة النادي الأهلي وبالتشاور مدرب الفريق، اختارت جمهورية ( تونس ) ، كمقر للمعسكر الفريق الأستعدادي , وسيستمر لمدة 21 يومًا في يوليو المقبل .

وسيستعد نادي الأتحاد لخوض نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والمقرر إقامتها في 21 أغسطس بحسب ماذكر في وسائل الأعلام أن المدير الفني للفريق البرازيلي (كاريلي ) قد فضل خوض معسكر قصير في ( المغرب) يسبق لقاء النهائي .


وقد أعلن المركز الأعلامي في نادي التعاون حول مايخص المعسكر الإعدادي للفريق , حيث قررت إدارة النادي وبالتشاور مع المدير الفني للفريق ( نيستور إل مايسترو ) إقامة المعسكر في دولة ( هولندا ) ويمتد لـ20 يوماً .

وبحسب ماتداولة وسائل الإعلام حول مايخص معسكر فريق الرائد , فقد قررت إدارة النادي وبالتشاور مع المدير الفني للفريق ( بابلو ماشين ) فقد تم أختيار ( إسبانيا ) كمقر للمعسكر الخارجي .

كما قررت ادارة نادي الشباب أن تقيم المعسكر الإعدادي للفريق في ( إسبانيا ) بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي (شاموسكا) .


وتحرص بعض الأندية على أختيار مدن يتواقد إليها  الكثير من الأندية  تواجد الآخرى ممايسهل خوض مباريات ودية , وآخرين يبحثون عن الأجواء المناسبة لأعداد الفريق بعيداَ عن عيون الأعلام والمنافسين .