تعرف على ..إنتقالات الفيصلي في الصيف

20.06.2021 | 20:50 (KSA)

دوري بلس - منذ تحقيقة لكأس خادم الحرميين الشريفين , وعقب نهاية منافسات الموسم الرياضي 2021م , شرعت إدارة الفيصلي بالعمل لتجهيز الفريق لمنافسات الموسم القادم , حيث سيخوض نهائي السوبر السعودي أمام بطل الدوري الهلال , بالإضافة الى بطولة الدوري وكأس الملك , والمشاركة للمرة الأولى في منافسات دوري أبطال آسيا.


وقد غادر أسوار النادي المدير الفني للفريق البرازيلي ( شاموسكا) الذي قدم لعنابي سدير عام 2018م , وقاد الفريق لتحقيق منجز تاريخي بحصولة على لقب كأس الملك للمرة الأولى بتاريخ النادي , بالإضافة لعمل فني كبير على مستوى الفريق , ليتبع ذلك إعارة وإنهاء عقود بعضاَ من اللاعبين :
- طاهر الحجي إعارة لفريق الخليج .
- حمود الشهري إعارة لفريق الجيل .
- عبدالله القحطاني إعارة لفريق أبها .


ولم تكتفي إدارة الأستاذ/ فهد المدلج بتلك الإعارات , بل قامت الادارة بجلب عدة أسماء لتدعيم صفوف الفريق :
- علي مجرشي إعارة من فريق الشباب .
- عبدالرحمن الدوسري إنتقال حر من فريق النصر.
- صالح القميزي إنتقال حر من فريق الإتفاق .


والتعاقد مع مدير فني جديد , وقد وقع الأختيار على الإيطالي ( باولو تراميزني ) صاحب الـ50 عاماً , لتولي دفة الفريق مع المعسكر الإعدادي .


وأنتشرت في الآونة الأخيرة بعض الشائعات الأعلامية حول رحيل اللاعبين ( رومان أمالفيتانو , وألكسندر ميركل ) من الفريق , إذ تسعى في ذات الوقت إدارة المدلج البحث عن صانع لعب ومحور .


وقد تلقت خزينة الفيصلي الفترة الماضية دعماً مالياً من قبل بعض أعظاء الشرف , بالإضافة لنجاح إدارة النادي لعدم تسجيل أي مديونات وأي متاخرات مالية .