ميرور: فاران في مفاوضات للانضمام لمانشستر يونايتد

20.06.2021 | 22:41 (KSA)

دوري بلس – يأمل ممثلو رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد في لقاء مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الجاري على أمل إنهاء انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي.
ويرتبط فاران في الوقت الحالي مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى نهاية الموسم القادم، حيث لا يرغب اللاعب في التوقيع على عقد جديد.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن فاران ليس سعيدًا بان ريال مدريد قام بالتفاوض بشأن تجديد عقد لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس قبل أن تتحدث الإدارة إليه.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن إنجلترا هي وجهة اللاعب القادمة بعد الرحيل عن ريال مدريد وبالتحديد إلى نادي مانشستر يونايتد.
ووفقًا للتقارير فإن ريال مدريد سيطلب حوالي 60 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات فاران، بينما يتطلع النادي الإسباني لتمويل صفقة كبيرة مثل التعاقد مع كيليان مبابي أو إريرلينج هالاند.
ويبدو أن ريال مدريد واثق من قدراته على المضي قدمًا بدون فاران أو راموس بعد وصول ديفيد ألابا ووجود لاعبين آخرين مثل إيدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز وخيسوس فاليخو في صفوف اللوس بلانكوس.
وتوجد أندية أخرى ترغب في التعاقد مع مدافع نادي ريال مدريد رافائيل فاران مثل باريس سان جيرمان، لكن اللاعب يفضل الانضمام للدوري الإنجليزي.