لابورتا: أجويرو يحاول إقناع ميسي بالبقاء.. وبرشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال

20.06.2021 | 16:31 (KSA)

دوري بلس - تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن مستقبل قائد الفريق ليونيل ميسي، وذلك خلال حواره مع صحيفة "La Vanguardia" الكتالونية.

وقال لابورتا: "سأكون سعيداً جداً لو صرح ميسي بموافقته على عقد التجديد في أسرع وقت ممكن، هذا الأمر سيساعدنا كثيراً من عدة نواحي".

وتابع: "أتحدث مع ميسي كثيراً بوتيرة يوم نعم ويوم لا، هو متحمس جداً وانا ممتن له للرغبة التي يبديها من أجل البقاء".

وأضاف: "أجويرو يساعدنا، فهو يطلب من ميسي البقاء كل يوم، نحن على تواصل معه وأخبره دائمًا بأنني ممتن لمحاولاته في إبقاء ليونيل معنا في برشلونة".

وعن الصفقات الصيفية: "ما زالت هناك 3 أو 4 صفقات أخرى لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، لأنني أرى برشلونة في وضع أسوأ مما كنت أعتقده على المستوى الفني والمالي والإداري، أريد بناء فريقًا قويًا".

وأكمل: "كانت هناك صفقة قريبة أيضًا من برشلونة في الفترة الماضية وهو الهولندي جورجينيو فينالدوم، ولكننا لم نتمكن من التوصل لاتفاق معه، ولكن هناك نوادي تدار من الحكومات بالبلاد (يقصد باريس سان جيرمان) ويجب التحقيق في الأمر".

وبسؤاله عما إذا كان برشلونة يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أجاب: "بالتأكيد نعم، نحن سننافس من أجل الفوز، علينا أن نتحلى بروح الفوز بالكأس ونحن متحفزون، أمام باريس سان جيرمان كنا نستحق الفوز، سنقوم بتحفيز من كان هناك وعلى الجميع أن يكون متحمساً للفوز، المدرب واللاعبين وكل أفراد النادي".

وعن بقاء المدرب رونالد كومان، أوضح: "بعد التحدث معه 3 مرات، رأيت أنه يمكننا العمل معًا والاتفاق على أشياء كثيرة أكثر مما يمكننا الاختلاف عليه، لذلك أنا سعيد".

وأتم: "أتمنى ألا يحدث ما حدث في نهاية الموسم الماضي، لأنني لا أريد أن يعاني الناس من مشاهدة الفريق وربما كان رونالد لفترة من الوقت غير سعيد وكذلك أنا".