بطلب من أنشيلوتي.. نجم دورتموند ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد في الميركاتو

19.06.2021 | 19:11

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية ألمانية بأن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع صفقة قوية من الدوري الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بناءًا على طلب من المدرب كارلو أنشيلوتي.

المرينغي تمكن في الأيام السابقة من التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ السابق ديفيد ألابا في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع النادي البافاري.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن البرتغالى رافائيل جيريرو ظهير أيسر فريق بوروسيا دورتموند، ضمن قائمة اهتمامات النادي الملكي لتدعيم خط دفاع الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت أن أنشيلوتي طلب التعاقد مع جيريرو لتعويض البرازيلي مارسيلو الذي تقدم به العمر وانخفض مستواه الفني، وأصبح فيرلاند ميندي يشارك بدلًا منه في مركز الظهير أو الجناح الأيسر.

وكان صاحب الـ 27 عامًا قد انضم لصفوف دورتموند في صيف عام 2016 قادمًا من صفوف فريق لوريان الفرنسي، ويتربط بعقد مع أسود فيستفاليا حتى عام 2023.

وأشارت الصحيفة أن إدارة دورتموند لن تتخلى عن مبلغ 60 مليون يورو في حال إصرار الريال على التعاقد معه، وهو مبلغ قد لا يستطيع النادي الإسباني دفعه نظرًا للأزمة المالية الحالية التي يمر بها بسبب فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن جيريرو خاض 40 مباراة مع دورتموند بمختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع 11 آخرين.