فواز القرني: وكيلي خدعني.. ولا أمانع الرحيل لتحقيق أهدافي

18.06.2021 | 22:17

دوري بلس - أكد حارس مرمى نادي الاتحاد فواز القرني أنه لا يمانع الرحيل عن الفريق الاتحادي في حال وصل عرض مناسب ويضمن له مركزاً أساسياً، لكي يحقق أهدافه وفي مقدمتها العودة لقائمة المنتخب السعودي الأول.

القرني أكد أنه ملتزم بعقده حالياً، ولم يصله عروض رسمية ويتبقى في عقده عام آخر.

جاء ذلك خلال لقاء عبر قناة MBC تطرق فيها لعديد من المواضيع داخل البيت الاتحادي وعن مسيرته مع الفريق منذ صغره.

فواز صرح خلال حديثه بكل صراحة عن التغييرات التي حدثت له شخصياً خلال السنوات الماضية قائلاً:” لم أكن محترفاً بالشكل المطلوب قبل 5 سنوات، عقليتي وإلتزامي واحترافيتي كل هذا تغير وأصبحت أفضل، وأصبحت أكثر وعياً و إلتزاماً واحترافية خارج وداخل الملعب لأن أهدافي أصبحت أكبر ولن أستطيع الا اذا حسنت من نفسي”.

وعن تأثير وصول الحارس مارسيلو غروهي للاتحاد قال فواز القرني”: حين تعاقد النادي معه قلت البقاء للأفضل، وجروهي أثبت أنه الأفضل والأجدر بالمركز الأساسي، وتعلمت منه الكثير “، وأضاف:” رغم غيابي عن اللعب لمدة عام تقريباً لكن أعرف أن جروهي هو الأحق بذلك، وهذا لو يؤثر علي بل استفدت منه كثيراً، وتعلمت منه في التدريبات الشيء الكثير”.

وأشاد فواز القرني بزميله الشاب سعود عبدالحميد الذي أكد أنه من اللاعبين الشبان المحترفين جداً وهذا سبب في مستوياته المميزة مؤخراً والتي ساهمت في وصوله للمنتخب السعودي.

وعن المدرب فابيو كاريلي تحدث فواز وقال:” هذا المدرب منذ وصوله اختلفت اشياء كثيرة في الاتحاد، وهذا انعكس على مستوى الفريق خصوصاً في جودة التدريبات والتي فرض من خلالها المدرب كاريلي تمارين إلزامية في صالة الحديد قبل كل حصة تدريبية وهذا لم يحدث منذ وصولي لنادي الاتحاد لكنه فعلياً ساهم في زيادة القوة والمخزون اللياقي لدى اللاعب بشكل واضح”.

وعن تذبذب مستوياته في بعض الفترات أكد فواز أن ظروف خارجه عن إرادته ساهمت في ذلك، خصوصاً أزمته مع وكيل أعماله سلطان البلوي الذي خدعه حسب قوله و كان يطالبه بمستحقاته المالية لكن يتهرب، حيث قال:” كان يتجاهل مطالباتي ثم بدأ يعطيني أموالي بشيكات مكتوب عليها “ قرض حسن “ ولم أعي ما يعني ذلك، وبعد رحيل أخيه عن رئاسة النادي رفع علي قضية واخذ مني مليون ريال!”، وأضاف:” حتى السيارة التي كانت معي كنت أعتقد أنها هدية لكن للأسف اكتشفت أن عليها أقساط وحملني إياها بدلاً عنه”.