لوفرين: منتخب فرنسا هو المرشح الأول للفوز بكأس أمم أوروبا

18.06.2021 | 18:13 (KSA)

دوري بلس - يرى الدولي الكرواتي ديان لوفرين أن منتخب فرنسا هو الأقرب للتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده ينتظره مباراة صعبة أمام التشيك مساء اليوم.

وقال لوفرين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة التشيك: "أشعر أنني بحالة ممتازة، أنا متاح للمدرب وسيقرر ما إذا كنت سألعب، نواجه مباراة صعبة غداً، لكن علينا أن نتحلى بالإيجابية والتركيز".

وتابع: "لدينا رؤيتنا للمباراة ونظامنا في كيفية اللعب، أعتقد أننا سنلعب بشكل أفضل بكثير من مباراة إنجلترا".

وأكمل: قمنا بعمل أفضل هذا الأسبوع، سنقوم بالتأكيد بتغيير شيء ما لهذه المباراة، نحن بحاجة لخلق المزيد من الفرص ولعب المزيد من كرة القدم الهجومية، أتوقع أن نكون أفضل اليوم".

وبسؤاله عن طريقة الفوز على التشيك، أجاب: "علينا اللعب كمجموعة واحدة، ونحن بحاجة إلى العودة إلى ذلك الوقت حين كان يلعب الفرد من أجل الجماعة، لقد تحدثنا فيما بيننا، نحتاج فقط إلى دافع صغير لتغيير الزخم، نؤمن بأنفسنا".

وعن المرشحين للفوز باللقب، أوضح: "نحن نشاهد جميع المباريات، نحب مشاهدة فرنسا وإيطاليا، إذا سألتني، فإن فرنسا هي أول المرشحين باللقب، لديهم عدد لا يحصى من اللاعبين الرائعين والجودة الفردية والجماعية، لكن إيطاليا تقوم بعمل رائع وهم من بين المرشحين أيضاً".