هالاند: التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هدفي الرئيسي

18.06.2021 | 17:07 (KSA)

دوري بلس - أكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي هدفه الرئيسي، لاسيما وأنه كان ذات تأثيرًا كبيرًا في نسخة العام الماضي.

وقال هالاند خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "مسيرتي تسير بشكل سريع للغاية وهي سرعة أحبها، صحيح أنني مازلت صغيرًا، ولكنني أضع لنفسي أهدافًا طوال الوقت وسأفعل أي شيء لتحقيقها".

وتابع: "على حسب ما أتذكر، حتى عندما كنت طفلاً صغيرًا للغاية، كنت أشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا، كانت هناك فرق عظيمة ولديها أساطير يسجلون الأهداف".

وواصل: "لذلك، أصبح حلمي هو اللعب في دوري الأبطال وتسجيل الأهداف في هذه البطولة، تعلم أن في هذه البطولة يتواجد أفضل اللاعبين وفيها ينتمي أفضل اللاعبين".

وأردف: "أنا متحمس لكل مباراة، بالطبع، ولكنني كنت دائمًا ما أفكر في دوري الأبطال طوال حياتي، وأردت اللعب فيها، لذلك، ربما يعطيني هذا 1% من الحماس عندما أدخل الملعب ويُعزف النشيد".

وأتم: "أتمنى أن أفوز باللقب يومًا ما، وأكون قادرًا على رفع هذه الكأس، سيكون أمرًا لا يُصدق".

يُذكر أن هالاند أحرز 20 هدفًا في 16 مباراة خاضها مع فريقي سالزبورج ودورتموند في دوري أبطال أوروبا، إذ سجل هدفًا كل 63 دقيقة، وهو أفضل معدل في تاريخ المسابقة بين لاعبين يسجلون خمسة أهداف أو أكثر.