تقارير- ريال مدريد يخطط لضم سبينازولا خلال صفقة تبادلية مع روما

18.06.2021 | 16:29 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يرغب في إبرام صفقة تبادلية مع نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية"، فإن ريال مدريد أجرى محادثات مع مسؤولي روما من أجل التعاقد مع الدولي الإيطالي ليوناردو سبينازولا، الظهير الأيسر للذئاب.

وأوضحت الصحيفة أن إنه تم عقد اجتماع في جنوب فرنسا بين مسؤولين من روما وممثلين لريال مدريد، حيث تم اقتراح إمكانية التعاقد مع سبينازولا مقابل التخلي عن بورخا مايورال لصالح روما.

كما أشارت إلى أن مايورال حاليًا لصالح روما مُعارًا من نادي ريال مدريد مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو، ولكن بسبب الازمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي بسبب جائحة كورونا، لا توجد إمكانية لدفع هذا المبلغ، لذا ريال مدريد اقترح على النادي ضم الظهير الأيسر سبينازولا.

وأكدت الصحيفة أنه إذا انضم سبينازولا إلى ريال مدريد، سيكون الخيار الثاني للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل تواجد فيرلاند ميندي، والأمر قد يجعل البرازيلي مارسيلو يرحل عن الملكي في ظل تبقي موسم واحد فقط في عقده.

الجدير بالذكر أن سبينازولا خاض مع الذئاب 39 مباراة بمُختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالهم هدفين وقدم ثماني تمريرات حاسمة.