برنامج الابتعاث يختتم الموسم الرياضي و 11 لاعبًا يخوضون تجارب احترافية

17.06.2021 | 23:08 (KSA)

دوري بلس - اختتم برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم معسكره المقام في مدينة سالو الاسبانية بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين الاجازة السنوية بعد انتهاء الموسم الرياضي؛ على أن يعاود البرنامج تدريباته مطلع الموسم الجديد بعد اجراء عدد من تجارب الأداء.

فيما يخوض 11 لاعباً من لاعبي البرنامج تجارب أداء في ثلاثة أندية أوروبية “ليجيا البولندي، انتر إسكالديس الأندوري، وبيرشكوت البلجيكي” بالإضافة إلى ناديين أمريكيين “ كوينز بورو ولوس أنجلوس اف سي”.

وكان البرناج قد خاض تجربة تنافسية من خلال إقامته لبطولة كأس الأبطال في نسختين، الأولى أوروبية والثانية سعودية في مدينة الدمام، بالإضافة لعدد من المباريات الودية والمحاضرات التثقيفية في مختلف الجوانب.

من جهته قدم هشام طاشكندي مدير برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة على دعمه واهتمامه بالبرنامج، كما قدم شكره للاتحادين السعودي والاسباني لكرة القدم على تعاونهم المستمر في كل ما يتعلق بالبرنامج خلال الموسم الرياضي، مؤكداً أن هناك عدداً من تجارب الأداء سيجريها الجهاز الفني في عدد من مناطق المملكة لاختيار أفضل المواهب قبل بداية الموسم الجديد.