النصر يشعل سوق الانتقالات

17.06.2021 | 22:18 (KSA)

دوري بلس - دخل فريق النصر سوق الانتقالات الصيفية بقوة بعد أن كسب منافستين شرستين مع الهلال والاتحاد على أسمين كانا هدفًا للعديد من الأندية داخل السعودية وخارجها.

ونجحت إدارة النصر التي تسعى لتدعيم صفوف فريقها للمنافسة على جميع البطولات في التعاقد مع البرازيلي اندرسون تاليسكا لمدة 3 سنوات والذي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الهلال قادمًا من نادي غوانزو الصيني.

كما نجحت في إتمام التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لـ 3 سنوات قادمًا من بشكتاش التركي، بعد منافسة مع نادي الاتحاد لضم اللاعب.

وبعد رغبة الإدارة النصراوية في استعادة خدمات لاعبها الأوزبكي مشاريبوف المعار لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي إلا أنه يبدو أنها صرفت النظر عن ذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام المنتخب السعودي.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى اهتمام النصر في ضم عددًا من النجوم من بينهم جناح توتنهام الإنجليزي لوكاس مورا، والبرازيلي باولينهو نجم غوانزو الصيني ليكون بديلًا للأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي يعاني من إصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، ومواطنه رينالدو دا سيلفا لاعب نادي ساوباولو البرازيلي الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في الجهة اليسرى، والنجم الجزائري رشيد غزال لاعب ليستر سيتي الإنجليزي المعار إلى بشكتاش التركي، ومدافع نادي الزمالك محمود الونش ليكون بديلًا للمدافع السابق مايكون بيريرا.

ومع نهاية الموسم الماضي دخلت أسماء من أندية دوري المحترفين في دائرة اهتمام النصر وهم مهاجم الحزم كارلوس ستراندبيرج ومدافع الفيصلي محمد قاسم ومحور الوحدة أنسيلمو وحارس الاتحاد فواز القرني.

يذكر أن نادي النصر أعلن في وقت سابق رحيل 5 لاعبين وهم براد جونز ومايكون ويحيى الشهري ورائد الغامدي وعبد العزيز الدوسري.