غاتوسو يرحل عن فيورنتينا بعد 23 يوماً من تولي تدريب الفريق

17.06.2021 | 13:48 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي فيورنتينا رحيل المدير الفني الإيطالي جينارو غاتوسو عن تدريب الفريق بعد 23 يوماً فقط في القيادة الفنية ودون أن يقود الفيولا في أي مواجهة.

كان غاتوسو قد تولى تدريب فيورنتينا يوم 25 مايو عقب إقالته من تدريب نابولي بعد الجولة الأخيرة من الكالتشيو، حيث تعادل الفريق مع هيلاس فيرونا وفقد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال فيورنتينا في بيان على موقع تويتر: "توصلنا لاتفاق مع غاتوسو لإنهاء التعاقد بالتراضي، وسنسعى خلال الأيام المقبلة لتعيين مدير فني يحقق النتائج التي يستحقها نادي فيورنتينا ومدينة فلورنسا".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رحيل غاتوسو عن تدريب فيورنتينا جاء بسبب خلافات مع إدارة الفيولا حول سياسة التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن غاتوسو كان يريد التعاقد مع بعض اللاعبين الجاهزين فنياً أصحاب الخبرة في الوقت الذي تفضل في إدارة الفيولا الاعتماد على الشباب.

يُذكر أن فيورنتينا قد أنهى الموسم الماضي في الكالتشيو في المركز الثالث عشر محققاً 9 انتصارات مقابل 13 تعادلاً و16 هزيمة، وقد بدأ الفريق الموسم الماضي تحت القيادة الفنية لجوسيبي لاشيني قبل أن تتم إقالته بعد الجولة السابعة وجاء مكانه شيزاري برانديلي الذي أقيل بعد الجولة الثامنة والعشرين وعاد لاشيني مرة أخرى.