فابريجاس: ميسي يستحق نهاية سعيدة في برشلونة

14.06.2021 | 22:05 (KSA)

دوري بلس – يريد سيسك فابريجاس، نهاية سعيدة لزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، لكنه أشار إلى أن الأرجنتيني يحتاج إلى وقت للنظر في قراره الشخصي، بشأن البقاء أو المغادرة من الكامب نو.

ومن المتوقع أن يواصل ميسي مسيرته في برشلونة، ولكن مع بقاء أقل من شهر على عقده الحالي فهناك تكهنات بأن اللاعب قد ينضم إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وقال "فابريجاس" في تصريحات لـ "جول" العالمية:"لا أعرف ماذا سيفعل ليو، لكني آمل أن يظل في النادي، إنه قرار شخصي للغاية، ودعنا نرى كيف يشعر وسنرى ما سيحدث، أود أن أشاهده يلعب كرة القدم في برشلونة لسنوات عديدة، وأن يكون ناجحًا لأنه يستحق ذلك لما فعله في النادي".

وأضاف:"أنا سعيد جدًا لأن لابورتا هو الرئيس، لإنه شخص يتمتع بشخصية كبيرة، إنه هادئ، ويعرف ما يفعله ولديه خبرة، أنا متأكد جدًا من أنه سيعيد النادي إلى حيث كان ينتمي".

كما تحدث سيسك فابريجاس، عن زميله السابق إدين هازارد لاعب ريال مدريد. 

وقال:"إنه يعرف ما أفكر به لأنني تحدثت مؤخرًا وأخبرته بما أشعر به، إنه يعلم أنه كان سيء الحظ للغاية، بصفتي لاعبًا، أعتقد أنني كنت معه لمدة خمس سنوات ولم يتعرض أبدًا لإصابة، ربما مرتين في فقط، وفي الغالب لفترة طويلة".

وواصل:"بالنسبة لي، فإنه أمر صادم لأنك لا تتوقع أبدًا شخص قويًا جدًا، شاهدته يقاتل يومًا بعد يوم، يلعب كل ثلاثة أيام ولا يتعرض للإصابة، يذهب إلى أحد أفضل الأندية في العالم، وهو فريق تحلم بالمحاولة والوصول إليه، وهذا يحدث الآن".

وتابع:"بالطبع هذا يجعلني حزينًا لأنني قلت دائمًا إن إدين لديه القدرة على أن يكون ما يريد أن يكون".