تقارير- برشلونة يعرض جريزمان على يوفنتوس.. والأخير يكشف موقفه

13.06.2021 | 17:15 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن نادي برشلونة يرغب في التخلص من لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى صفوف البارسا في صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستوى المُنتظر منه حتى الآن.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن برشلونة اقترح على نادي يوفنتوس ضم جريزمان إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفي المُقبل، لاسيما وأن اللاعب خرج من حسابات خوان لابورتا رئيس النادي.

وأوضحت أن هناك استعداد كبير من قبل النادي الكتالوني للتخلص من مهاجمه على سبيل الإعارة، دون إلزام يوفنتوس بدفع الكثير بشرط أن يمنحه وقت كبير من المشاركة على أرض الملعب.

وأشارت إلى أن جريزمان لم يفكر في مغادرة برشلونة هذا الصيف، لكن إدارة برشلونة تُخطط لخروجه على سبيل الإعارة، من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

كما أفادت الصحيفة أن البيانكونيري مهتم بموقف جريزمان لكنه ليس ضمن أولويات النادي الإيطالي في الفترة الحالية، إذ أن أولوية رئيس يوفنتوس والمدير الرياضي تتمثل في تمديد إعارة ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، بجانب ضم صانع ألعاب يمكنه تغيير خط وسط يوفنتوس.

وأكدت أن نادي السيدة العجوز سينظر في ملف جريزمان لاحقًا بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".