هازارد: لست خليفة رونالدو ورحيل زيدان مؤلم

12.06.2021 | 23:01 (KSA)

دوري بلس - رفض البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، مقارنته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الميرنغي السابق، مؤكدًا على عدم وجود أي تشابه بينهما.

وتحدث هازارد في حواره مع صحيفة "Het Nieuwsblad" البلجيكية: "أنا لست كريستيانو رونالدو، لقد كان يسجل 60 أو 70 هدفًا كل عام لمدة 7 أو 8 سنوات".

وتابع: "نحن مختلفان، على سبيل المثال لن أقفز أبدًا فوق مدافع للعب الكرة برأسي، أنا لم أنضم إلى مدريد بفكرة أنه يجب أن أكون رونالدو الجديد، فقط أريد أن أكون إيدين هازارد".

وعن رحيل زيدان، أوضح: "تحدثت معه، من المؤلم رؤية رحيله، تواجدنا معًا لعامين وأظهرنا بعض الأمور الجيدة".

وواصل: "هذا أمر مخيب بالنسبة لي وللمدرب، الكل يعرف علاقتي به، فهو مثلي الأعلى، بفضله بدأت أنظر إلى كرة القدم بإعجاب شديد".

وأكمل: "يكفي النظر إلى الهدف الذي سجله في نهائي دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن، الكل يعرف هذا الهدف، أمل أن أسجل هدفًا مثله، يجب محاولة القيام بذلك، ربما في اليورو".

وعن لقطة دوري الأبطال الشهيرة التي جمعت بينه وبين ثنائي تشيلسي ميندي وزوما، أكد: "كان ذلك خطأ، لكن من الجيد رؤية الأصدقاء مرة أخرى، "أتفهم أنني دمرت صورة ريال مدريد، النوم غاب عني بسبب تلك الخسارة، لكن في الحقيقة عانيت من إحباط كبير، وإذا كان هناك مباراة أود الفوز بها، لكانت تلك أمام فريقي السابق في ستامفورد بريدج".

ثم تطرق للحديث عن مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، قائلاً: "أرسل لي أنشيلوتي رسالة بالفعل، أخبرني بأنه سعيد للغاية لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، وسنجلس سويًا للحديث في وقت آخر، وتمنى لي الحظ السعيد في يورو 2020".

وأتم: "الكل يقول عنه إنه رائع وشخص مميز يعرف جيدًا كيفية قيادة المجموعة، لم يتوج ريال مدريد بشيء الموسم الماضي، نرغب في الانتقام خلال الموسم المقبل".