تقارير- مانشستر يونايتد يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد

12.06.2021 | 21:32 (KSA)

دوري بلس - أكدت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد بدأ مفاوضاته لضم أحد لاعبي أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن عملاق إنجلترا رصد 10 ملايين جنية إسترليني للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي كيران تريبييه.

ويستعد الظهير الأيمن الإنجليزي لخوض منافسات بطولة "يورو 2020" مع متتخب بلده، حيث سيواجه منتخب كرواتيا مساء الغد.

وأوضحت الصحيفة أن الروخي بلانكوس غاضب من عرض الشياطين الحُمر، وأبلغهم بأنه لن يُفرط في خدمات تريبييه بأقل من قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ 35 مليون إسترليني.

كما أشارت إلى أن صاحب الـ 30 عامًا يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يحلم بالعودة إلى البريميرليغ في ظل قضائه أولى تجاربه خارج إنجلترا.

ومن جانبه، حذّر ريو فرديناند أسطورة اليونايتد الظهير الإنجليزي من الانضمام إلى الشياطين الحُمر، حيث قال في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية: "لا أعتقد أن مانشستر يونايتد يريد تريبييه ليكون أساسيًا ويلعب كل أسبوع".

وتابع: "أعتقد مع وجود بيساكا، يبحث مانشستر يونايتد عن لاعب بديل، لذلك أرى أن يبقى تريبييه، وأن قرار الرحيل إلى مانشستر يونايتد لن يكون جيدًا".

وأتم: "بالنسبة لي لن يكون تريبييه خياري في مانشستر يونايتد، ربما يكون بديلًا ناجحًا، لكن لا أعتقد انني سأتعاقد معه ليكون هو الظهير الأيمن الأساسي للفريق".