راموس يتلقى عرضًا للعودة إلى إشبيلية  

11.06.2021 | 15:04 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية، إن إشبيلية عرض على سيرخيو راموس العودة إلى النادي بعقد يمتد لخمس سنوات، إذا قرر المدافع الإسباني الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

صاحب الـ 35 عامًا،  انضم إلى نادي ريال مدريد قادمًا من إشبيلية في عام 2005، وحقق خلال هذه الفترة 22 لقبًا مع الفريق الإسباني.

وبحسب ما نشرته شبكة " El Primer Palo"، فإن إشبيلية عرض على قلب الدفاع عقدًا مدته خمس سنوات براتب سنوي قدره 6 مليون جنيه استرليني في محاولة لإعادته للنادي الإسباني.

كجزء من الصفقة، راموس سيبلغ من العمر بعد هذا العقد 40 عامًا، وبنهاية العقد سيعرض النادي عليه فرصة البقاء في إشبيلية في كمسؤول.

وأثارت طريقة رحيل راموس عام 2005 غضب العديد من المشجعين الذين كانوا يأملون ويعتقدون أن اللاعب مستعد للبقاء في النادي طوال فترة مسيرته.

واختلف إشبيلية وراموس علنًا حول طريقة رحيل اللاعب، حيث تنازع الطرفان حول ما إذا كان تم الضغط على اللاعب للرحيل لريال مدريد.

وخضع راموس لعملية جراحية في الركبة في يناير الماضي، لم يتمكن من المشاركة سوى في مباراتين في بطولة الليجا عام 2021، وسيغيب اللاعب عن منتخب إسبانيا في يورو 2020 التي تنطلق اليوم.