رينارد: يجب أن نحافظ على الاستمرارية . . والغيابات لن تكون مؤثرة

10.06.2021 | 21:50 (KSA)

دوري بلس - تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إيرڤي رينارد" في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب سنغافورة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وقال: "نحن على مشارف الانتهاء من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مما يجعل هذه المرحلة أكثر أهمية فالمنافسة لم تنتهي بعد، لذا يجب علينا أن نحافظ على إصرارنا والاستمرارية بنفس المستوى لتحقيق الهدف بالتأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022" .

وعن غياب لاعب خط الوسط عبدالله عطيف قال: " فرصة جيدة أن يكون موقوف ليتمكن من أخذ قسط من الراحة ليكون في كامل جاهزيته في المباراة الأخيرة من المرحلة الحالية، وبطبيعة الحال لدينا خطة لتدوير بعض اللاعبين ولكوننا في نهاية الموسم الرياضي فمن المهم إدارة الأمر بشكل جيد، فلدينا لاعبين بنفس جودة اللاعب الأساسي لذا غيابه عطيف لن يكون مؤثرًا".

وعن عزوف المهاجمين عن التسجيل في المباراة الماضية قال: " أجمل ما في كرة القدم إحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات، فقد كان المهاجم صالح الشهري حاضرًا في المباراة الماضية من خلال صناعته للهدف الذي احرزه زميله فهد المولد في المقابل كان المهاجم حاضرًا في مباراة فلسطين الماضين بهدفين فمن يسجل ليس مهمًا".

وتحدث "إيرفي رينارد" عن تنوع الخيارات قائلاً : " أمر جيد للغاية أن يكون لديك خيارات متعددة للاعبين في نفس المركز الأمر الذي ينعكس إيجابيًا في خياراتنا".