حسابات الأخضر للتأهل قبل لقاء سنغافورة

10.06.2021 | 17:21 (KSA)

دوري بلس - يلتقي الأخضر السعودي بنضيرة منتخب سنغافورة , غداً الجمعة على ملعب مرسول بارك , ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022م ونهائيات كأس آسيا 2023م .


وتتصدر الصقور الخضر المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادل في 2 مباراة ولم يخسروا أي مباراة وأستطاعوا تسجيل 16 هدف وأستقبلت شباكهم 4 أهداف كأقل المجموعة أستقبالاً للأهداف.

وفي المركز الثاني يأتي منتخب "أوزباكستان" برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات , وخسر 2 مباراة ولم يتعادل في أي مباراة , وأستطاعوا تسجيل 17 هدف وأستقبلت شباكهم 6 أهداف .

وفي المركز الثالث يقع منتخب "فلسطين" برصيد 7 نقاط حيث فاز في 2 مباراة وتعادل في 1 مباراة وخسر 4 مباريات .

ويحتل المركز الرابع منتخب "سنغافورة" برصيد 7 نقاط حيث فاز في 2 مباراة وتعادل في 1 مباراة وخسر 4 مباريات , وفي المركز الأخير من المجموعة يتواجد منتخب "اليمن" برصيد 5 نقاط حيث لم يفز سوى بمباراة وحيدة , وتعادل في 2 مباراة وخسر 3 مباريات .


ويأمل المنتخب السعودي في مواصلة الأنتصارات المتتالية حيث فاز في أخر ثلاث مباريات خاضها , الفوز في لقاء الغد يريح الصقور كثيراً , وذلك قبل خوض الجولة الأخيرة والحاسمة , حيث سيواجة المنتخب الأوزبكي المنافس للمنتخب السعودي على مقعد صدارة المجموعة .


ويواجة المنتخب الأوزبكي المنتخب اليمني يوم الغد , في حال تعثر المنتخب الأوزبكي بالتعادل أو الخسارة , فأنه سيفقد فرصته في صدارة المجموعة .


ويتأهل إلى الدور نهائي من تصفيات كأس العالم , صاحب المركز الأول من كل مجموعة , بجانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من جميع المجموعات الثمانية , كما تتحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا القادمة في الصين 2023م .


حسابياً يحتاج الصقور لـ4 نقاط للتأهل , أو في حال الفوز أمام سنغافورة وتعثر منتخب أوزبكستان أمام اليمن , مباشرة تُحلق الصقور للمشاركة السادسة في نهائيات العالم , وللمنافسة للحصول على اللقب الآسيوي الرابع , الدعوات والآمنيات ترافق صقورنا الخضر لتحقيق الأحلام.