غزال على رادار أندية سعودية وسط منافسة ايطالية

10.06.2021 | 00:21 (KSA)

دوري بلس - أكدت تقارير صحفية تركية ومحلية أن لاعب خط وسط نادي بيشكتاش التركي الجزائري الدولي رشيد غزالأصبح على رادار الأندية السعودية وهناك اهتمام كبير خصوصاً من نادي النصر خلال اليومين الماضية لنجم الفريق الاول الموسم الماضي.


غزال الذي غاب عن مستواه خلال المواسم الماضية بعد انتقاله من موناكو قادماً ألى ليستر سيتي في صيفموسم 17/18، استعاد عافيته في الدوري التركي وقدم مستوى كبير ساهم في تحقيق الفريق لقب الدوري.


رشيد شارك في (31) مباراة ساهم خلالها ب(25) هدفاً سجل منها (8) وصنع (17) تمريرة حاسمة كأكثراللاعبين صناعة في فريقه.


يذكر أن غزال يلعب معاراً من نادي ليستر الانجليزي ومع نهاية الموسم تواصل رئيس بيشكتاش لبحث شراءعقد اللاعب من النادي الانجليزي لكن أول الاجتماعات لم تكن ناجحة بسبب مطالبات الفريق الانجليزيالذي رفض عرضاً من الدوري الإيطالي بقيمة قريبة من (9) مليون باوند ويسعى للاستفادة من بيع عقداللاعب بقيمة عالية خصوصاً أنه وصل لانجلترا قادماً من موناكو بقيمة (10) مليون باوند.


وفي لقاء تلفزيوني أكد غزال أنه يحترم عقده مع نادي ليستر الذي تبقى به سنة قادمة، وقال:” سنرىمايحدث بالنسبة لمستقبلي، سأكون سعيداً لو استمريت في بيشكتاش”، وأضاف:" أنا أحتاج الاستقرار لأنني حين كنت في ليستر وفيورنتينا لا ألعب لذلك لم يتم استدعائي للمنتخب، لكن الآن بعد موسمي المميز مع بيشكتاش عدت لتمثيل المنتخب وأنا سعيد بذلك".