الأخضر يرفع استعداده للقاء سنغافورة ورينارد يتحدث لوسائل الإعلام

09.06.2021 | 23:42 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الأربعاء تدريباته في معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة منتخب سنغافورة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصة تدريبية على "استاد الأمير فيصل بن فهد"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير في مربعات، ثم تمرين السرعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب.


على صعيد متصل، شارك لاعب خط الوسط ناصر الدوسري في التدريبات الجماعية برفقة زملائه.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الخميس عند الساعة الثامنة مساءً على "استاد الأمير فيصل بن فهد " في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب الوطني صباح اليوم فحص فايروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .

الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إيرڤي رينارد" غدٍ الخميس عند الساعة 30 : 4 مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مرسول بارك للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب سنغافورة .