ثورجان هازارد يدافع عن شقيقه: أتمنى أن يتألق مع ريال مدريد

09.06.2021 | 22:00 (KSA)

دوري بلس – دافع ثورجان هازارد، عن شقيقه إدين هازارد، مهاجم نادي ريال مدريد بعدما تعرض لانتقادات في إسبانيا بسبب تراجع مستوى اللاعب منذ انتقاله لصفوف اللوس بلانكوس.
واعترف ثورجان بأن شقيقه لم يثير الإعجاب حتى الآن في ريال مدريد لكنه أعرب عن أمله في أن يتمكن من القيام بذلك في موسمه الثالث مع النادي.
وقال "هازارد" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا":"الصحافة الإسبانية ليست سهلة للتعامل معها، لقد رأيناها مع لاعبين آخرين، من ناحية أخرى من المفهوم أن هازارد لم يكن قادرًا على إظهار الكثير في العامين الماضيين".
وأضاف:"أعتقد أن الصحافة الإسبانية تعرف ذلك وتعرف جودة إيدين وآمل أن يتمكن من إثبات نفسه الموسم المقبل".
واصل ثورجان هازارد مناقشة معاناته في اللياقة البدنية في بوروسيا دورتموند وشدد على أنه لائق تمامًا للمشاركة في يورو 2020.
واستكمل:"الشيء الجيد في التواجد في ظل إدين هازارد هو أنه لم يكن هناك الكثير من الحديث عني عندما كنت أتعامل مع إصابات العضلات، لم أكن أعرف كيف أعود إلى الملعب، لإنها كانت المرة الأولى التي أتعرض فيها للإصابة".
وواصل:"كان علي أن أتعلم عندما تمكنت من التعافي لقد كان موسمًا صعبًا على المستوى الشخصي والوطني، لكن بشكل جماعي قضينًأ موسمًا رائعًا وفزنا بالكأس، وكان هذا أول لقب لي، لعبت عددًا أقل من المباريات لكنني الآن أشعر بالحيوية في الوقت المناسب".