تقارير- أولمبيك مارسيليا ينافس تشيلسي وتوتنهام على ضم كوتينيو

09.06.2021 | 17:29 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، اهتمام ثلاثة أندية بالتعاقد مع البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت وسائل إعلام قد أشارت سابقًا إلى وجود رغبة من ناديي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين للحصول على خدمات كوتينيو، لاسيما وأن البارسا يبحث عن عروض جيدة لتحقيق أكبر استفادة مالية من بيع النجم البرازيلي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يسعى للتعاقد مع كوتينيو من أجل إرضاء مدربه خورخي سامباولي الذي يرى بأن البرازيلي مناسب لخطته في الموسم الجديد.

وأوضحت بأن سامباولي يطالب إدارة النادي الفرنسي بتقوية الفريق بالشكل اللازم، للمنافسة على الدوري المحلي والدوري الأوروبي الموسم المقبل.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تكون مُعقدة بالنسبة لنادي مثل مارسيليا بسبب راتب البرازيلي الكبير، ولكن ربما يكون إصرار سامباولي عليه حلًا للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة.

ومن جانبه يقترب صاحب الـ 28 عامًا من العودة للملاعب بعد ستة أشهر من إصابته والتي أنهت موسمه بشكل مبكر، ومن المقرر أن يتفاوض مع ناديه لحسم مستقبله خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن كوتينيو خاض 14 مباراة فقط مع برشلونة بجميع المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.