منتخب إسبانيا يتلقى ضربة جديدة قبل انطلاق يورو 2020

09.06.2021 | 16:53 (KSA)

دوري بلس - كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إصابة ثانية بفيروس كورونا في صفوف المنتخب قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة يورو 2020.

وأعلن الاتحاد الإسباني في بيانًا رسميًا، إصابة مدافع فريق ليدز يونايتد والمنتخب الأول دييجو لورينتي بالفيروس المستجد، بعدما خضع لمسحة طبية هو ولاعبو المنتخب، وجاءت عينة المسحة إيجابية لتثبت إصابته بالفيروس.

وتُعد هذه هي الإصابة الثانية بكورونا داخل صفوف المنتخب الإسباني، بعدما كشفت الفحوص الطبية يوم الأحد الماضي إصابة القائد سيرخيو بوسكيتس بالعدوى.

وغادر لورينتي معسكر المنتخب في سيارة طبية طبقا للبروتوكولات الصحية، بينما يواصل المنتخب استعداداته للبطولة الأوروبية.

وجاء بيان الاتحاد الإسباني كالآتي: "يعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن أسفه لإعلان أن الفحوص الطبية الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا والتي أجريت صباح الثلاثاء في معسكر المنتخب، كشفت عن إصابة لاعب قلب الدفاع دييجو لورينتي".

وأضاف البيان: "سيغادر لورينتي الليلة معسكر المنتخب الوطني في سيارة طبية، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها، وسيستمر تركيز الفريق الوطني مع جميع إجراءات العمل التي تم وضعها في حالات الفيروس المستجد، كما سيتم الحفاظ على التدريب الشخصي لمواصلة الإعداد لليورو".

يُذكر أن المنتخب الإسباني سيفتتح مشواره في أمم أوروبا بمواجهة السويد يوم الإثنين المقبل، في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا وسلوفاكيا".