رئيس اتحاد الفروسية .. يكرم أبطال القدرة والتحمل

09.06.2021 | 16:36 (KSA)

دوري بلس - كرم صاحب السمو الأمير / عبدالله بن فهد بن عبدالله ال سعود رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للفروسية، اليوم أبطال موسم 2020 - 2021 للقدرة والتحمل، أصحاب المراكز الأولى في 3 فئات وهي ( بطل الموسم ، بطل فئة الشباب والناشئين ، الجواد بطل الموسم )

وسلم سمو رئيس الاتحاد الجوائز ، حيث حصل الفارس (حمود صالح البادي) على درع بطل الموسم ، فيما حصل الفارس (فارس عبدالرحمن الصغير) على درع بطل الموسم لفئة الناشئين والشباب،بينما تسلم مالك الجواد البطل (وقاد طويق) درع أفضل جواد في الموسم.

وكان الفارس (البادي) قد حصل على 294 نقطة , بينما حقق الفارس (الصغير) 50 نقطة , فيما توج الجواد (وقاد طويق) بطلاًبعد تحقيقه 200 نقطة.


وشدد سمو الأمير/ عبدالله بن فهد , على أن الدعم الكبير والغير مسبوق الذي تحظى به رياضة الفروسية من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله - والمتابعة المستمرة والمتواصلة من قبل سمو الأمير / عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة , مماساهم في نمو هذه الرياضة وتطويرها.

يشار إلى أن اتحاد الفروسية قد نظم , 11 سباق للقدرة والتحمل , منها 5 بطولات دولية خلال الموسم المنصرم , كما شهدت مشاركة أكثر من 940 فارس وفارسة.