نيمار: سان جيرمان أحد أفضل 5 فرق في العالم.. وأريد التتويج بدوري الأبطال

09.06.2021 | 13:33 (KSA)

دوري بلس - أشاد البرازيلي نيمار دي سليفا بفريقه باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده للتتويج مع النادي الباريسي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد جدد عقده مع باريس سان جيرمان قبل عدة أشهر، ليستمر في صفوف عملاق فرنسا حتى عام 2025.

وقال النجم البرازيلي في حواره مع مجلة "فوت باريس": "لقد استغرقت مفاوضات تمديد تعاقدي وقتًا طويلاً، لقد اتخذنا أفضل قرار للجميع، وأتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "أشعر بتحسن وأنني أفضل، لقد حظيت بأفضل موسم منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان، بعدما تجاوزت صعوبات واجهتها في بداية انضمامي للفريق، وعملت بكل جدية لمواصلة التقدم ومساعدة فريقي على الانتصارات، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا".

وأضاف: "باريس سان جيرمان تطور كثيرًا، أعتقد أن النادي تمكن من أن يكسب احترام خصومه، لقد فعل كل ما في وسعه للوصول إلى هذا المستوى، إنه من أحد أفضل الفرق في العالم، ربما في المراكز الخمسة الأولى في العالم".

وأكمل: "فعلت كل ما في وسعي لمساعدة باريس، وكنت قادرا على المساعدة، فالتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، والتأهل لنهائي العام الماضي، إنجاز لا يستهان به، وأتمنى أن نفعل كل شيء لنكون رقم واحد على العالم".

وأتم: "أعلم الآن أن كل شيء جاهز حتى نتمكن من الاستمرار في النمو وتحسين أنفسنا في الأشهر المقبلة، نريد أن نفوز بكل الألقاب".