إسبانيا تستدعي 4 لاعبين بعد إصابة بوسكيتس بـ "كورونا"

07.06.2021 | 21:53 (KSA)

دوري بلس - أعلن المنتخب الإسباني، اليوم الإثنين، استدعاء أربعة لاعبين جُدد للقائمة بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي أمس الأحد، إصابة بوسكيتس بالفيروس المستجد، وتم عزل أعضاء الفريق الأول، على أن يواجه منتخب تحت 21 عامًا ليتوانيا بمباراتهم الودية اليوم.

وأوضح مسؤولو المنتخب أن استدعاء 4 لاعبين يأتي تحسبًا لإمكانية ظهور أي حالة إيجابية جديدة أخرى في المنتخب الإسباني، بعد إصابة القائد بوسكيتس.

ومن المقرر انضمام الرباعي رودريجو مورينو لاعب ليدز يونايتد، بابلو فورنالس لاعب وست هام يونايتد، كارلوس سولير لاعب فالنسيا وبريس مينديز لاعب سيلتا فيجو، إلى المعسكر التدريبي للمنتخب في لاس روزاس استعدادًا لبطولة يورو 2020.

وجاء بيان الاتحاد الإسباني كالآتي: "نتيجة للعواقب التي قد تحدث بعد اختبار بوسكيتس الإيجابي قرر الطاقم الفني استدعاء مجموعة من أربعة لاعبين لخوض حصص تدريبية في الأيام المقبلة تحت إشراف المدرب لويس إنريكي في فقاعة موازية".

وتابع: "وبذلك سينضم غدًا كل من رودريجو مورينو، بابلو فورنالس، كارلوس سولير وبريس مينديز إلى التدريبات في لاس روزاس دي مدريد".

وأضاف: "وبعد انتهاء مباراة ليتوانيا سنضم مجموعة صغيرة من اللاعبين سيتم تحديدهم لاحقاً إلى التدريبات بطريقة مشابهة لهذه المجموعة الجديدة، انضمامهم لتشكيلة بطولة أوروبا سيعتمد على النتائج التي ستظهر في الأيام القليلة المقبلة".

ومن المقرر أن يفتتح منتخب إسبانيا مشواره في أمم أوروبا بمواجهة السويد يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة في البطولة.