صانع الفارق.. لويس سواريز منبوذ برشلونة يحسم اللقب لأتليتكو مدريد   

06.06.2021 | 19:54 (KSA)

دوري بلس - كتب لويس سواريز التاريخ مع نادي أتلتيكو مدريد بعدما قاد الفريق للتويج بلقب الدوري الإسباني الغائب عن النادي منذ فترة طويلة.

النجم الأوروجوياني انضم لصفوف أتليتكو مدريد في الصيف الماضي بعدما قرر رونالد كومان الاستغناء عن خدمات اللاعب المخضرم الذي أثبت نفسه في صفوف أتليتكو مدريد وأعاد اكتشاف نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في الوقت الحالي.

لويس سواريز أضاف قوة كبيرة لهجوم أتليتكو مدريد حيث تمكن الفريق الإسباني من تسجيل 67 هدفًا في الدوري الموسم الماضي، حيث سجل الأوروجوياني 21 هدفًا منها وهو ثالث أكثر هداف خلف ليونيل ميسي وجيرارد مورينيو وكريم بنزيما.

حقق لويس سواريز رقمًا جديدًا بعدما نجح في تسجيل 16 هدفًأ في أول 17 مشاركة له مع أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني بعد هدفه الذي سجله في شباك سيلتا فيجو.

لويس سواريز افتتح مشواره مع نادي أتليتكو مدريد بثنائية في شباك غرناطة وتمريرة حاسمة، ليغيب عن التسجيل بعد ذلك في مباراتين، لكنه عاد وتمكن من التسجيل في الجولة السادسة والسابعة أمام سيلتا فيجو وريال بيتيس.

المهاجم الأوروجوياني لم يشارك مع أتليتكو مدريد في مواجهة برشلونة في الجولة العاشرة من الدور الأول بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكنه شارك في مباراة الإياب وقدّم أداءً مميزًا.

أهم أهداف لويس سواريز مع اتلتيكو مدريد كان في شباك أوساسونا في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، وهو الهدف الذي حول وجهة اللقب من ريال مدريد إلى نادي أتليتكو مدريد.