النصر ..يكتفي بالسوبر والتأهل الآسيوي

06.06.2021 | 18:15 (KSA)

دوري بلس - بعد أن حصل على دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019م , حاول "النصر" من العودة والمنافسة على لقبة ,إلا أنه لم يستطع من المنافسة وأكتفى بتحقيق لقب السوبر السعودي والتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021م , فقد مرت بالفريق تغييرات كبيرة وكثيرة أدت إلى عدم الأستقرار.


فبعد نهاية الموسم الرياضي لهذا العام 2021م , فقد حصد نادي "النصر" لقب بطولة السوبر السعودي لعام2020م ,وأستطاع الحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا, وأحتل فرسان نجد المركز السادس من سلم ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة , من 13 فوز وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مباريات .


وفي بداية الدوري خسر أول ثلاث جولات , وأستمر الفريق بنزف النقاط حتى وصوله للمركز 15 ,لتأتي من بعدها إقالة المدير الفني للفريق البرتغالي (فيتوريا) , وتعيين المدير الفني لفريق شباب "النصر" ( ألين هورفات) , ليقود الفريق لتحسن في بعض المباريات .

إلا أن النتائج السلبية عادت للفريق للتم إقالته , والتعاقد مع المدير الفني البرازيلي (مانو ) , ليتولى دفة الفريق في البطولة الآسيوية وينجح بالصعود بالفريق لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا ,كمتصدر للمجموعة , ولم يستطع البرازيلي من الوصول بالفريق لنهائي كأس الملك , وذلك بعد خسارته في نصف النهائي من أمام الفيصلي , لينهي موسمه النصر بالمركز السادس برصيد 46 نقطة.


وتولى تدريب الفريق هذا الموسم ثلاثة مدربين ( فيتوريا , ألين هورفات , مانو مينيز ) , ولم يكن التغيير على الجانب التدريبي فقط.


بل طال ذلك التغيير في كرسي الرئاسة , حيث ترأس النادي هذا الموسم رئيسان ( صفوان السويكت - مسلي آل معمر ) وقد حُلت إدارة الأستاذ / صفوان السويكت , من رأسة النادي بقرار من وزارة الرياضة , ليتولى الرأسة الأستاذ / مسلي آل معمر , وذلك بعد تصويت الجمعية العمومية , ليتكمل ماتبقى من الموسم وبدء الإستعدادات للموسم القادم وتدعيم الفريق بالتعاقدات الفنية , وتلبية إحتياجات المدير الفني ( مانو مينيز ) الذي سيستمر في قيادة الفريق بالموسم المقبل.