تقارير- تشيلسي لا يمانع رحيل حكيم زياش والدوري الإيطالي وجهته الجديدة

06.06.2021 | 16:38 (KSA)

دوري بلس - بات الدولي المغربي حكيم زياش صانع ألعاب نادي تشيلسي، قريبًا من الرحيل عن البلوز خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق بأن المدرب توماس توخيل حدد قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي اللندني هذا الصيف، ومن بينهم حكيم زياش الذي خرج من حسابات المدرب الألماني في معظم مباريات الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن نادي نابولي وميلان مهتمان بالحصول على خدمات الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن ميلان يرغب في ضم جناح هجومي لمساعدة الفريق في دوري أبطال أوروبا، بعد عودة الروسينيري إلى المسابقة القارية لأول مرة منذ 7 سنوات.

في الوقت نفسه، فإن وصول لوتشيانو سباليتي إلى قيادة نابولي عزز من رغبة النادي في ضم زياش، لاسيما مع الخروج المحتمل لأحد الثنائي لورينزو إنسيني أو هيرفي لوزانو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن توخيل يفكر في التخلي عن زياش لتمويل صفقة التعاقد مع مواطنه جوليان فيغل لاعب وسط بنفيكا، الذي يراه بمثابة إضافة لوسط ميدان البلوز.

الجدير بالذكر أن زياش شارك مع تشيلسي في 36 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.