تقارير- باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة قوية لبرشلونة في الميركاتو

06.06.2021 | 13:36 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان يسعى لخطف أحد أهداف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي.

ووفقًا لشبكة "ESPN"، فإن النادي الباريسي دخل في مفاوضات مع اللاعب الهولندي فينالدوم الذي كان يخطط بالفعل للإنضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

وأوضحت الشبكة أن سان جيرمان قدم عرضًا كبيرًا إلى فينالدوم من أجل إغراءه بالانتقال إلى "حديقة الأمراء" بعد انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية الشهر الجاري.

كما أشارت إلى أن النادي الفرنسي يحاول إقناع لاعب الوسط الهولندي بالتراجع عن اتفاقه الشفهي مع برشلونة والذي يسعى لضمه من فترة طويلة، وإذا لم يرفع برشلونة عرضه فإن فينالدوم سينضم إلى باريس سان جيرمان.

وفي السياق ذاته، أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن فينالدوم منفتح الآن لقبول اقتراح النادي الباريسي الذي قدم له راتباً مضاعفاً، بالإضافة إلى اتصال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو باللاعب لإقناعه بالانضمام إليهم.

ومن جانبه، تحدث فينالدوم عن مفاوضات برشلونة خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لبطولة يورو 2020، قائلاً: "لا يمكنني إنكار المحادثات مع برشلونة، انتهى عقدي وهو وضع مثير للاهتمام للعديد من الأندية".

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط الهولندي خاض 51 مباراة مع ليفربول خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، أحرز خلالهم 3 أهداف.