فرجاني ساسي يحسم مصيره مع الزمالك بعد التوقف الدولي.. وصالح جمعة يتمنى العودة إلى الأهلي

03.06.2021 | 16:19 (KSA)

دوري بلس - أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، أنه سيحسم مستقبله مع القلعة البيضاء بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي حالياً.

وأثار النجم التونسي الجدل حول اقتراب رحيله عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن عقده مع النادي سينتهي بنهاية الشهر الجاري.

ويتواجد لاعب الزمالك حاليًا في معسكر منتخب تونس والذي سيلعب ثلاث مباريات ودية ضد الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي.

وقال ساسي في تصريحات صحفية للإعلام التونسي: "الجمهور التونسي يسمع أشياء غير صحيحة وذلك لأنني لا أتحدث".

وتابع: "لا يمكن الحديث الآن عن قصة تجديدي، لكنني سأتحدث بعد فترة التوقف الدولي، حتى يعلم الجميع الحقيقة كاملة وسأوضح كافة الأمور حول مستقبلي".

وفي سياق آخر، أعرب صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا عن تمنياته بالعودة إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أن رحيله كان لرغبته في المشاركة بصفة أساسية.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية: "لا أنكر فترتي مع الأهلي أو فضل النادي عليّ، وأتمنى العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى".

وواصل: "كنت أرى أن في ذلك التوقيت أنه يجب أن أنتقل لنادٍ آخر، وتكون هناك فرصة لي للمشاركة أساسيًا، وبعد رحيلي عن الأهلي فكرت في نادي صاحب طموح، وهذا سبب انتقالي لسيراميكا كليوباترا".

وأكمل: "حسام البدري أكثر مدرب تعامل معي بشكل مختلف، وقرار رحيلي عن الأهلي كان بالاتفاق بيني وبين سيد عبد الحفيظ والإدارة، أبلغوني أن فرصة مشاركتي ستكون صعبة في ظل وجود محمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووليد سليمان".

وأردف: "علاقتي جيدة بزملائي في الأهلي حتى اليوم، وأتحدث معهم في المباريات الكبيرة، عندما تكون هناك مباراة للأهلي في الدوري أو الكأس أتابعها".

واستطرد: "كنت أتحدث مع عبد الله جمعة ليتواجد مع الأهلي لأنها منظومة كبيرة ستحقق أهدافه التي يحلم بها، وكان من الممكن أن ينتقل لمكانة أخرى، ولكن عبد الله ينتمي للزمالك".

وأتم: "عبد الله تحدث معي بعد رحيلي عن الأهلي عن الانتقال للزمالك، ولكنهم لديهم أزمات في الفترة الماضية وأتمنى أن تمر بشكل جيد، ليس من أجلي ولكن من أجل شقيقي".