تقارير : النصر سيقدم عرضا لتجديد عقد مرابط

01.06.2021 | 15:18 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تتجه لتقديم عرض لتجديد عقد اللاعب المغربي نور الدين مرابط مع الفريق.

وينتهي عقد مرابط مع نهاية هذا الموسم, وبحسب صحيفة "الرياضية" فإن إدارة مسلي آل معمر تريد التجديد مع مرابط لمدة 6 أشهر فقط.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها: "إدارة مسلي آل معمر تتجه إلى تقديم عرض تجديد لمدة 6 أشهر للمغربي نور الدين أمرابط لاعب الوسط، على أن تعيد تسجيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز بدلًا منه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

ويعاني لاعب النصر بيتي مارتينيز من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

وفي شأن متصل أفادت الصحيفة ذاتها أن المدرب مانو مينيزيس طلب من إدارة النصر "التعاقد مع لاعبين في مركزي حراسة المرمى والظهير الأيسر".

وقالت الصحيفة: "أوضح المدرب البرازيلي أنه في حال تم التعاقد مع اللاعب السعودي في أحد المركزين اللذين تم تحديدهما، فسيتحتم التعاقد مع لاعب أجنبي في المركز الآخر، إضافة إلى محترف بدلًا من البرازيلي مايكون بيريرا، وآخر في مركز الهجوم".

وكانت إدارة النصر قد أعلنت أمس الاثنين بشكل رسمي خروج الخماسي "رائد الغامدي, عبدالعزيز الدوسري, يحيى الشهري, مايكون بيريرا, برادلي جونز" من حسابات الفريق للموسم المقبل.