الزمالك يرفض استكمال الدوري بسبب مؤجلات الأهلي

31.05.2021 | 17:11 (KSA)

دوري بلس - حرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على تلبية دعوة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري براسية المهندس أحمد مجاهد، لحضور الاجتماعي الذي عُقد اليوم مع أندية الدوري الممتاز من أجل مناقشة العديد من الملفات.

وكان على رأس هذه الملفات بحث جدول مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري بعد شكوى معظم الأندية من ضغط المباريات، بالإضافة إلى مناقشة المؤجلات سواء في الدوري أو كأس مصر.

وطلب رئيس الزمالك بشكل رسمي خلال الاجتماع ضرورة إقامة المباريات المؤجلة في الدوري قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة ولاسيما الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وأكد رئيس الزمالك خلال الاجتماع بأنه في حالة عدم الاستجابة لطلب الزمالك، قد يجد النادي صعوبة بالغة في استكمال مسابقة الدوري.

ومن جانبه، قال حسين السيد عضو اللجنة التنفيذية للقلعة البيضاء: "لا أريد الحديث بلسان باقي الأندية، ولكننا طالبنا بعدم استكمال الدوري المصري، إلا بعد الانتهاء من المباريات المؤجلة، ولكن لم نتحدث عن بند إلغاء الدوري".

وأضاف: "ننتظر الجدول الجديد من اتحاد الكرة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري يوم 17 يونيو المقبل، والجميع شبه أجمع أن تقام المباريات المؤجلة في المسابقة أولاً".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن الأهلي الذي خاض 19 مباراة فقط.