أفشة يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. وبيراميدز يعلن انتشار كورونا بين صفوفه

29.05.2021 | 16:54 (KSA)

دوري بلس - وجه محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء عقب تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي.

وحقق النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء أمس الجمعة، في مباراة شهدت تعرض مجدي أفشة لإصابة في الدقيقة الأخيرة.

وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستغرام": "مليون مبروك للنادي الأهلي وجمهوره، مؤسسة مبنية على تقاليد الفوز، والحمد لله خمس بطولات منذ انضمامي للفريق".

وتابع: "كانت في السابق كثير، الآن الاحساس انها غير كافية، والقادم أفضل بأذن الله، والحمد لله على كل شيء، أنا بخير وان شاء مزيد من الفحص والأشعة للاطمئنان، ونعود للبحث عن لقب جديد، سوبر يا أهلي".

وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي بيراميدز انتشار فيروس كورونا بين صفوفه بعد عودة الفريق من مدينة آبا النيجيرية عقب الانتهاء من مواجهة أنيمبا في بطولة الكونفدرالية.

وتمكن بيراميدز من التأهل إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية، بعدما تعادل مع أنيمبا النيجيري بهدف لمثله في مباراة إياب ربع النهائي.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي بيراميدز أن بعد الشكوى التي تقدمت بها بعثة النادي بمجرد وصولها نيجيريا بسبب الأوضاع الأمنية والصحية وسوء حالة فندق الإقامة، ضربت موجة شديدة من فيروس كورونا عدد كبير من أفراد النادي في الساعات الماضية.

ورغم اتباع الإجراءات الاحترازية وإجراء مسحات طبية مستمرة بين اللاعبين وتطبيق التباعد الاجتماعي، إلا أن الفيروس انتشر مؤخرًا بين أفراد النادي سواء جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين.

وأوضح النادي أن المسحة التي أجرتها بعثة الفريق في نيجيريا، أظهرت ظهور عينتين إيجابيتين بين أفراد البعثة، قبل أن ترتفع الإصابات إلى 5 إصابات بعد المسحة التي أجرتها البعثة بمجرد وصولها إلى القاهرة بالمطار فور العودة.

كما أجرى النادي مسحة جديدة أمس الجمعة وستظهر نتيجتها اليوم، لتحديد الوضع الصحي داخل الفريق قبل استئناف مباريات الفريق.