في الكرة المصرية| معلول جاهز للسوبر.. إعلان قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي.. ورولان يرحل عن بيراميدز

27.05.2021 | 16:09

دوري بلس – أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة أن الظهير الأيسر التونسي علي معلول جاهز لمواجهة السوبر ضد نهضة بركان.

ويواجه الأهلي فريق نهضة بركان المغربي في السابعة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة في كأس السوبر الإفريقي، حيث يخوض النادي المصري المباراة بصفته بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب نهضة بركان المواجهة بصفته حامل لقب الكونفيدرالية.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "معلول جاهز من الناحية الطبية وقرار مشاركته في يد الجهاز الفني".

كان معلول قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية خلال شهر فبراير.

من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقررة في العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة ضمن دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وشهدت القائمة غياب طارق حامد ومحمد عبد الغني للإيقاف ومحمود علاء للإصابة، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع : حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف "روقا" – حمدي علاء – يوسف إبراهيم "أوباما" – إسلام جابر – أحمد سيد "زيزو" – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل.

على جانب آخر أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي بيراميدز سيستغنى عن المهاجم الأوروغوياني دييغو رولان في نهاية الموسم الجاري.

وانتقل رولان إلى بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي قادماً من ديبورتيفو لا كورونا الإسباني، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر، حيث شارك مع الفريق في 12 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف.