الزمالك يرفض تصريحات وكيل ساسي.. وبيراميدز يكشف موقف لاعبيه المصابين

26.05.2021 | 19:23 (KSA)

دوري بلس - أكد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رفضه التام للتصريحات التي أدلى بها مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وكان وكيل ساسي قد صرّح في وقت سابق بأن إدارة الزمالك لا تصارح الجماهير بالحقائق في الملف الخاص بتجديد اللاعب.

كما أضاف بأن اللاعب لم يطلب الحصول على 2 مليون و200 ألف أو 2 مليون و600 ألف كما يقال، وسيوافق على التجديد للنادي في حالة عرض عليه مليون و800 ألف، بجانب أن إدارة النادي لم تجلس مع اللاعب من الأساس لتجديد عقده.

ومن جانبه، أوضح حسين لبيب أن مجلس إدارة الأبيض تضع ملف تجديد فرجاني ساسي على رأس أولوياتها، وتسعى خلال الأيام القليلة القادمة لحسم ملف اللاعب بشكل نهائي وعقد جلسة معه بحضور وكيل أعماله.

وأكد أن النادي ليس مسؤولا عن أي تصريحات بشأن هذا الملف إلا عن طريق حسين لبيب رئيس النادي والمتحدث الرسمي باسم النادي أو الإعلامي عمرو الدرديري المتحدث الصحفي للنادي، وأن أعضاء المجلس لم يدلوا بأي تصريحات منذ أن تولوا مهمة إدارة النادي عن فرجاني ساسي أو أي أرقام تخص النادي.

وعلى الجانب الآخر، كشف نادي بيراميدز عن موقف لاعبيه المصابين بسبب ضغط المباريات محليًا وقاريًا في الفترة الماضية.

وقال مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالنادي: "محمد فاروق يعاني من شد في العضلة الخلفية غاب بسببها عن المباراة الأخيرة أمام أنيمبا النيجيري في الكونفدرالية".

وأضاف: "فاروق مستمر حاليًا في برنامجه العلاجي والتأهيلي مع الجهاز الطبي لمدة أسبوع إضافي، ولكنه بكل حال لن يكون متواجدا في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري الممتاز، على أمل عودته في المرحلة المقبلة".

وأكمل: "أما عن جون أنطوي فيعاني هو الآخر من شد في العضلة الأمامية تعرض له خلال لقاء أنيمبا بالقاهرة، وغاب بسببه عن مباراة الإياب في نيجيريا، اللاعب مستمر في برنامج علاجي وتأهيلي ممتد لعشرة أيام قادمة على أمل تجهيزه سريعًا في ظل توالي المباريات المحلية والقارية للفريق".

وعن أسامة جلال، أوضح: "مستمر حاليَا في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد جراحة الفتاء التي أجراها مؤخرَا ومن المنتظر أن يستمر في برنامجه العلاجي لمدة أسبوعين قادمين على أمل أن يعود في أسرع وقت ممكن حيث يؤدي البرنامج العلاجي بصورة مكثفة".

وعن موقف أحمد حمودي، أكد: "اللاعب يؤدي حاليًا المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد جراحة وتر أكيلس التي أجراها قبل عدة أشهر، ويسير في برنامجه التأهيلي بصورة طيبة على أمل اللحاق بما تبقى من مباريات في الموسم الحالي".