الباطن يعطل الهلال ويخطف نقطة ثمينة

14.05.2021 | 23:16 (KSA)

دوري بلس - فرط الهلال بانتصار مهم على ضيفه الباطن الذي فرض التعادل الايجابي وكسب نقطة ثمينة، في مواجهة الفريقين اليوم ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

شوط المباراة الاول كان مثيراً وشهد هدفين، حيث تقدم الهلال أولاً عن طريق الهداف الفرنسي غوميز عند الدقيقة 19 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

بعد ذلك بدأ الباطن باستغلال المساحات خلف دفاع الهلال وحاول بهجمات مرتدات سريعة العودة للمباراة وتسجيل التعادل وحقق ذلك عن طريق النجم محمد رايحي الذي استغل خطأ جحفلي ليخطف الكرة من منتصف الملعب وينفرد بالمرمى دون مضايقة ليسدد كرة قوية سكنت الشباك هدفاً أول لصالح الباطن أنهى به الشوط الاول بتعادل ايجابي بهدف لكلا الفريقين.


وفي شوط اللقاء الثاني كان في بدايته الباطن الاكثر خطورة على المرمى، ورد الهلال بعد ذلك بهجمات مكثفة لكن براعة الحارس كامبانيا وقفت سداً أمام التسديدات الهلالية.

واستمرت المحاولات الهلالية حتى جاءت الدقيقة 94 ليكسب الهلال ركلة جزاء نفذها الفرنسي غوميز وارتطمت بالعارضة ليضيع هدف هلالي ثمين لتنتهي المباراة بالتعادل.

الهلال أضاع فرصة توسيع الفارق بصدارة الترتيب ورفع رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الأول، فيما حصد الباطن نقطة ثمينة للحفاظ على مركزه في الصراع على البقاء حيث لازال في المركز 13 برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.