نعيم سليتي: سنواجه الشباب من أجل الفوز فقط

13.05.2021 | 22:27 (KSA)

دوري بلس - أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء اليومالخميس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تحضيرًا لمواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية ثم أدى لاعبو الفريق تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عددمن الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب، وشهد التدريب إقامة إدارة الفريق الأول لكرة القدم احتفالية مبسطة للاعب يالفريق بمناسبة عيد الفطر السعيد وسط أجواء أسرية رائعة.


وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام، قبل مواجهة الشباب عند الساعة 6:50 من مساء يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.


من جانبه أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فايز السبيعي على جاهزية فريقه لاستضافة فريق الشباب، مشيرًا بأنهم حريصون على الظفر بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة نغمة الانتصارات وتعزيز فرصة التقدم في سلم الترتيب.


من جهته أكد التونسي لاعب وسط الفريق الأول بنادي الاتفاق نعيم سليتي على أن فريقه سيخوض مواجهة الشباب من أجل الفوز بنتيجة المباراة بالرغم من صعوبتها، مشيداً بالاستعدادات التي أشرف عليها الجهاز الفني خلال الأسبوعين الماضيين، مؤكداً بأن الطموحات كبيرة خلال المواجهات الـ4 المتبقية من الدوري أمام الشباب والباطن والرائد والأهلي للظفر بأكبر قدر ممكن من النقاط لإنهاء الموسم بالصورة التي ترضي وتسعد جمهور فارس الدهناء.