انتر ميلان يواصل سلسلة انتصاراته بالفوز على روما

13.05.2021 | 00:40 (KSA)

تغلب إنتر ميلان في عقر داره على مضيفه روما بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب سان سيرو وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 11'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح إنتر ميلان، إذ تقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 11.

 21'

تمكن إنتر ميلان من تعميق الفارق عن طريق ماتياس فيسينو عند الدقيقة 21.

 31'

واستطاع روما تقليص النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق هنريك مخيتاريان عند الدقيقة 31 لتصبح النتيجة 2-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1

 90'

وفي الشوط الثاني، تمكن إنتر ميلان من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق روميلو لوكاكو عند الدقيقة 90 لتصبح نتيجة اللقاء 3-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-1

وقام مدرب فريق إنتر ميلان أنطونيو كونتي باشراك كل من لاوتارو مارتينيز، ستيفانو سينسي، أشرف حكيمي، أشلي يونج وأندريا بينامونتي بدلا عن ألكسيس سانتشيز، إيفان بيريسيتش، ماتياس فيسينو، ماتيو دارميان وروميلو لوكاكو، أما مدرب روما خوسيه مورينيو قام بإدخال ستيفان شعراوي، جونزالو فيلار، برونو بيريز وكارليس بيريز وإخراج بيدرو، برايان كريستانتي، إبريما داربو وريك كارسدورب.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه إبريما داربو، دافيدي سانتون، ماراش كومبولا وريك كارسدورب من جانب روما، أما إنتر ميلان لم يشهد أي بطاقة.

وبهذا الفوز رفع انتر ميلان رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد روما عند 58 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب إنتر ميلان ضد نظيره يوفنتوس، أما روما فسيواجه نظيره لاتسيو.